Virtual Expo Roland THERON

Home  Back


Lao sur la montagne…


الظل (ظل) من الوقت (الطقس)

ولد في سفح lapiaz من Vercors، (يطوفون في كل زاوية من العالم منذ اكثر من ربع قرن. الكاميرا هي كاميرا في يد. لعلها في جمع (البحث) الصورة والصوت. الشره الحقيقية. أنا متعصب ومجنون () من هذه الرؤية، على الشاشة الرئيسية، تتمحور حول العالم و زملائي الرجال بشكل دائم … في الوقت نفسه في هذا العمل من captation من الصور المتحركة تهدف الى (الالتزام) معروف الأحجام (شكال(، دائما على استكشاف سبل من التجريد. فكرة مجردة من المصادر الفعلية (الينابيع)، من المواد (المواضيع) الى (وفقا لما ذكرته في حقيبة أو " عينات " في لحظة واحدة على الفور، مجموعة عالمية من شظايا من الوقت (الطقس).

بالات بلدي جميع الألوان من العالم. أواجه الحرير ، وهو أحد سكّان شمال أمريكا شروق الشمس، الشفافية من سارى, شيلى, افريقيا نباح مساء الصحراء الاسترالية، على ضوء الجولات (أبراج") من مانهاتن أو طوكيو … الصحراء والجبال والمحيطات والغابات النقطه . كل النفايات في المناظر الطبيعية التي تبدو سليمة منذ ان أصل العالم - إذا عرفنا كيف نقدر (تقدير) (في هذه القيمة فقط - تحول في أعماق في قلبك . ولكن أيضا كل المدن الكون وانعكاساتها، (معها في الاهتزاز وتيرتها. المناظر الطبيعية من جبال عالية مصادر إلهام. الجميل دائما أبدا (لا تزال جميلة أبدا) مماثلة. ما يمكن أن يكون أكثر قصير من ضوء لأنها (وهو دائما تحول؟ إنني مغتبط من لم يدم طويلا، البداوة ، غير مكتمل حركة التحول (المعالجة) .

في البداية، ومن ثم فإن هذا التجريد من هذا لعلها جمع " عينات " الصور في نطاق عالمي (السلالم). ثم لا بد من القيام في الوقت المناسب. النظر في كل ما يرى من توجيه النظرة إلى تجاوز المشترك في حالة استثنائية. غرف عزل الخارقة (أجزاء " يلعب , العمل مرة أخرى في multicoats (multilayers). استكشاف و الجمع بين (تنظيم) مختلف تقنيات والتأليف ، الأكريليك ، وألوان الطلاء الرقمية (اللوحة). لعلها في ذهاب وإياب بين المواد أو المواضيع ) بكسل . هذا الطموح هو تقديم الشعر اللحظة. نوع من aku الصورة المعاصرة. أمسية شعرية Flash.

في Antipodes من موقف الفنان من الظلام ، عملي على التجريد هي بهجة استكشاف. في انقسامات في الانفتاح على العالم فضول دائم. في محاولة للاستيلاء على المدى القصير الأجل جمال العالم. في الوقت الحاضر، دعونا نتجاهل الحواجز و التوقعات (تنتظر) أفضل اليوم التالي: العالم تبني نفسها اليوم في الحياة اليومية (صحيفة) ما نحن جميعا قادرة على بناء. جمال ينقذ العالم.

Next

=:-)